كورة اهلاوية - صحيفة النادى الأهلى ..العدد(68)مـ(7) فريق السله الى نهائى افريقيا


مانشيستر يونايتد


طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
ارشيف الصحف
  صحيفة النادى الأهلى ..العدد(68)مـ(7) فريق السله الى نهائى افريقيا  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات
samy
09:17 - 2016/12/16  

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه في الواحدة من ظهر اليوم باستاد التتش إستعدادا لمواجهة المصري.

ويسافر الفريق عقب المران إلى الإسكندرية للمبيت بها يومين ويخوض تدريب السبت على ملعب برج العرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري والمقرر له الأحد في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر للدوري.

samy
09:17 - 2016/12/16  
بوابة فيتو: الأهلي يتوجه إلى برج العرب استعدادا لموقعة
samy
09:17 - 2016/12/16  
يتوجه عصر اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى برج العرب للدخ** في معسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها مساء بعد غد الأحد، في إطار منافسات الجولة 16 من مواجهات الدوري العام.

وكان الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى فضل الدخ** في معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة للوصول بلاعبيه إلى أعلى معدلات التركيز.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري برصيد 39 نقطة بعد تعادله الأخير مع إنبى سلبيًا في اللقاء الذي جمع الفريقين في الأسبوع الـ15 من مواجهات الدوري.
samy
09:18 - 2016/12/16  
دخل نادى طنطا فى مفاوضات مكثفة مع النادى الأهلي، من أجل استعارة جون أنطوى مهاجم الأهلي لمدة ستة أشهر لدعم هجوم أبناء السيد البدوى فى فترة الانتقالات الشتوية .
samy
09:19 - 2016/12/16  

الأهلي يرفض احتراف زكريا ويُحدد شروط رحيل جمعة وحمدى و"مارسيلو"

samy
09:19 - 2016/12/16  

اشترط حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تطبيق نظام الاستبدال فى شهر يناير المقبل من أجل الموافقة على رحيل بعض لاعبى الفريق الذين تلقوا عروضًا من أندية خارجية خلال الفترة الأخيرة وأبرزهم صالح جمعة ومحمد حمدى زكى "جدو الصُغيّر" وثنائى حُراس المرمى أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وحسين السيد .

وأعلن المدير الفنى للأهلى إمكانية رحيل بعض هؤلاء اللاعبين خلال يناير المقبل إذا تم تطبيق نظام الاستبدال لأن النادى سيتعاقد مع آخرين بدلاً من الذين سيرحلون فيما أعلن حسام البدرى رفضه التام فكرة رحيل لاعبين آخرين حتى لو تم تطبيق نظام الاستبدال ويأتي فى مقدمتهم مؤمن زكريا صاحب الأهداف الخمسة هذا الموسم الذى تلقى عرضًا من نادى الوحدة السعودى وعروضًا أخرى من الإمارات وقطر وتمسك البدرى بمؤمن لحاجة الفريق لجهوده.

وفى هذا الشأن اتفق حسام البدرى مع محمود طاهر رئيس النادى على عقد جلسة خاصة بينهما عقب مباراة المصرى بالدورى من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن عدة أمور كروية خاصة بالفريق أبرزها معرفة أخر تطورات نظام الاستبدال وكذلك صفقة يناير التى ما زالت تتأرجح بين مهاجم ومدافع، فالمدير الفنى أبدى رغبته فى ضم مدافع بدلاً من مهاجم بسبب ارتفاع سعر المهاجمين الأجانب المعروضين على النادى بجانب لعنة الإصابات التى ضربت دفاع الفريق مؤخرًا وجعلت البدرى يُفكر بجدية فى التعاقد مع مدافع فى يناير بدلاً من مهاجم إذا لم يتم تطبيق الاستبدال وهو ما سيتم حسمه خلال جلسة رئيس المادى مع المدير الفنى المُرتقبة.

samy
09:20 - 2016/12/16  
رغم نفي الأهلي.. الإعلام التونسي يؤكد اقتراب معلول من الترجي
samy
09:21 - 2016/12/16  

كشفت تقارير صحفية تونسية عن اقتراب علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال رسميًا لصفوف الترجي الرياضي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

جاء ذلك على الرغم من نفي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لتلقي النادي لأي عروض بشأن رحيل معلول، الذي قدم إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ4 سنوات مقابل 700 ألف دولار، إلا أن التقارير التونسية لا تزال تؤكد على عودة معلول للملاعب التونسية في الفترة القادمة.

وأشارت صحيفة "الهداف" التونسية إلى أن صفقة انتقال معلول للترجي أوشكت على الانتهاء، وسط محادثات بين الطرفين، انتهت باتفاق رسمي على انضمام معلول للترجي لمدة 3 مواسم براتب شهري يبلغ 120 ألف دينار، كما اشترط معلول إضافة بند يحق له عدم خوض أي مباراة ضد فريقه السابق الصفاقسي خلال الموسم الأول، حسب وصف الصحيفة.

ونوهت التقارير بأن الترجي عرض مبلغ 900 ألف دولار على مجلس إدارة الأهلي، في حين طلب الأخير مبلغ 1.2 مليون دولار، مبينة أنه من الممكن التوصل إلى اتفاق بين الطرفين حول السعر النهائي للصفقة، إلا أن الأزمة الأخيرة تبقى في طريقة دفع المبلغ.

ويعد هداف الدوري التونسي، أحد العناصر الأساسية للأهلي خلال الموسم الجاري بمسابقة الدوري الممتاز، حيث شارك في 12 مباراة من أصل 15، بإجمالي 1080 دقيقة، وسجل هدفًا وصنع هدفين.

Mudether abo hamody
09:25 - 2016/12/16  
احنا عايزين ابراهيم نورالدين هو اللى يحكم الماتش عشان الحرقان
Endless Party
09:49 - 2016/12/16  
هل تعلم ان الحارس الشناوي شارك وقت اطول من حمدي زكي الذي سيتم اعارته
osamahlawy
10:03 - 2016/12/16  
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ
Dahabolla عضوية موثقة
10:40 - 2016/12/16  
مفيش مجال طبعا للكلام عن رحيل المؤ لا في يناير ولا فبراير حتى
واحد شايل الفرقة على كتافه يمشي ازاي ده احنا لازم نجددله من دلوقتي عشان الاغراءات
Erorr 404
11:23 - 2016/12/16  
san siro milano
11:28 - 2016/12/16  
سلام عليكم وجمعه مباركه

حيمشى حمدى زكى الى مشاركش لمده دقيقة لكن الاساطير الى بيشاركو فى كل المتشات ومستواهم ضايع زى فكره يفضلو واحد زى نيدفيد ده مالوش اى 30 لازمة خد فرص ومنجحش نهائى يستمر لكن حمدى زكى مشاركش ولا دقيقة يمشى عمرو جمال الاسطورة الحيه الى داخل على سنه مجبش هدف محلى وبيلعب مع الاهلى وقت كثير يستمر وحمدى زكى يمشى مؤمن زكريا يستمر وحمدى زكى يمشى وغيرهم كثير المهم القوائم الاساسى من الاساطير يفضل ويبدعو فى الملعب زى عادتهم
Erorr 404
11:30 - 2016/12/16  
عمرو السولية شارك لمدة 435 دقيقة هذا الموسم

استلم السولية الكرة 235 مرة صحيحة، في المقابل، فقد الكرة 4 مرات فقط تحت الضغط. المعدل كل 90 دقيقة يصل إلى 48.62 كرة في المباراة الواحدة. معدل ممتاز.

بالنظر إلى توزيع تمريراته داخل الملعب نستطيع أن نفهم أنه يمرر أغلب الأوقات إلى لاعب الظهير الأيمن وصانع ألعاب الفريق، بالإضافة إلى دعمه المستمر لزميله في خط الوسط دفاعيا وهجوميا. وبالحديث عن الكرات الطولية الدقيقة، نجح السولية في ارسال 11 من أصل 24 تمريرة طولية. أما دقة تمريراته القصيرة فتبلغ 89%.

هجوميا، لدى السولية 8 محاولات على المرمى بمعدل محاولة واحدة كل 54.22 دقيقة. ولديه 5 مراوغات ناجحة أيضا.
بانشا عضوية موثقة
11:30 - 2016/12/16  
تلقى نادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى فاكسا رسميا من النادى الأهلى يؤكد فيه رفض النادى الأهلى للطلب الذى تقدم به نادى طنطا باستعارة محمد حمدى زكى
خميس الشوان
11:31 - 2016/12/16  
لكن عندى إحساس إنه فى ظل صراع السلطة والكراسى هتتعمل انتخابات فى شهر ٣ الجاي

يسمع من بوقك ربنا يا وحيد القرن
san siro milano
11:31 - 2016/12/16  
انا شايف انسب نادى يروحله حمدى زكى الاسماعيلى
خميس الشوان
11:35 - 2016/12/16  
بالنسبة لصور صالح
بغض النظر الصبح ولا بليل و بغض النظر فين الصور اصلا
الصور باين انها جديدة حتي لو مش امبارح
يعني بدقنه و الناس لابشة شتوي .. ملناش دعوة بالبت اللي علي حجره
يعني رئيس البوابين بيقول عنده لاعيبة بتسهر في اماكن مشبوهة بس علي الاقل بيستخبوا
لانهم شافوا اللي حصل لاسلام جمال لما غني مفيش صاحب بيتصاحب خخخ
جاحد اوي صالح .. ما تعيش حياتك يا معرعر وانت مداري مش لازم الفضايح
عامة لو فضل كده و احنا مش حنلاعبه يبقي نسيبه احسن كده كده ملهوش اي لازمة معانا
خميس الشوان
11:41 - 2016/12/16  
كشف موقع "الدورى والكأس" القطرى، أن برانس إيبارا مهاجم البنزرتي التونسي، صاحب الـ 20 عاما، سينتقل لصفوف الوكرة لمدة موسم ونصف بداية من يناير المقبل.

وكانت تقارير صحفية مصرية ذكرت، أن الأهلي يرغب في ضم اللاعب الشاب خاصة أنه يقدم مستويات مميزة مع فريقه التونسي، واحتلاله المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى التونسى برصيد 6 أهداف.
خميس الشوان
11:42 - 2016/12/16  
يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، عن خبير أجنبي لتولي مهمة رئاسة قطاع الناشئين بالنادي الأحمر، بداية من الموسم الجديد.

كان مجلس الإدارة، قرر في اجتماعه الشهري، يوم الأربعاء الماضي، توجيه الشكر إلى عادل طعيمة رئيس القطاع وتعيين محمود صالح قائما بأعماله بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

ويحاول المجلس تعيين خبير أجنبي في تدريب القطاع خاصة وأن الأهلي يأمل في تحسين نتائج القطاع وأحواله بهدف الاعتماد على لاعبي القطاع في الفريق الأحمر الأول.
خميس الشوان
11:42 - 2016/12/16  
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي على التعاقد مع محمود علاء مدافع نادي وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة عودة نظام الاستبدال وفقا لمصدر بجهاز الكرة الأحمر.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الأهلي لتدعيم هذا المركز بسبب كثرة اصابات رامي ربيعة وكبر سن محمد نجيب، وعدم وجود الخبرة الكافية لمحمد حسين عضل ومصطفى الفرماوي لاعبي فريق الشباب.

وينتظر مجلس الأهلي تحديد مصير هذا الملف، قبل فتح باب التفاوض الرسمي مع المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة خلال الساعات المقبلة.
خميس الشوان
11:48 - 2016/12/16  
كشف الاعلامي الشاب ابراهيم فايق عن مفاوضات النادي الاهلي مع مدافع مصر المقاصة للانتقال الي القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية .
وقال فايق خلال برنامجه مساء امس الاربعاء ان الاهلي اذا لم ينجح في التعاقد مع مهاجم افريقي من بين كاسترو وبيليات نجمي صن داونز او مهاجم زيسكو ادريس مبومبو فانه سوف يتحول للتعاقد مع مدافع المقاصة احمد سامي .
ويرغب الاهلي في التعاقد مع مدافع المقاصة بسبب اصابات رامي ربيعه المتتالية وزميله احمد حجازي كما انهم يرون فيه المدافع الذي يستحق اللعب للقلعة الحمراء .
ويذكر ان جهاز الكرة بالاهلي سبق له طلب التعاقد مع مهاجم افريقي ولكن مغالاة الاندية في طلباتها المالية قد يحول دون اتمام اي صفقة ويكتفي الاهلي بوجود مروان محسن وعمرو جمال ومتعب وجونيور اجاي .
خميس الشوان
11:49 - 2016/12/16  
أسامة خليل
فى الأيام الأخيرة قفز إلى الساحة الكروية مصطلحان صارا بين عشية وضحاها مثل «اللبانة» فى أفواه المدربين والمحللين والنقاد، وهما: (الإجهاد والتدوير).. فلا يوجد مدير فنى لأى فريق فى الدورى تنتهى المباراة بالخسارة أو التعادل إلا وتجده يخرج فى المؤتمر الصحفى ليعيد شريطا كأنه مسجل وبشكل أتوماتيكى، يقول فيه إن سبب اهتزاز المستوى وضياع النقاط هو «الإجهاد» بسبب ضغط المباريات، وإن الفريق يلعب مباراة كل ثلاثة أيام. كلهم يقولون نفس الكلام، الكبير والصغير، الأول والأخير، النادى الجماهيرى ونادى الشركات.
وعن نفسى من الممكن أن أتفهم هذا المبرر وأمضغ تلك العلكة (رغم كراهيتى للبان) لو أن قائمة الفريق تضم 16 لاعباً موزعين بين أساسيين وبدلاء. ولكن إذا كان اتحاد الكرة قد أعطى لكل فريق حق قيد ثلاثين لاعباً، وفتح الأمر للاستعانة بأى عدد من الناشئين، وقتها سندرك أن هذا السبب ضعيف وأنه (شماعة) من العيب أن نع** عليها الأخطاء بالأخص للفرق الكبيرة.
وعندما أتحدث عن الفرق الكبيرة فسأختص «الأهلى» بالحديث التفصيلى، فهو بطل الدورى الموسم السابق، ومتصدر البطولة حتى الآن، وهو النادى الأغنى مالياً، فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى تمر بها أغلب الفرق، وهو أيضا الفريق الذى يضم اللاعبين الأفضل فنياً ومهارياً والأعلى عقوداً بين لاعبى فرق الدورى، أقصد أن المعطيات المتوفرة لدى الفريق الأحمر أكثر من رائعة بالمقارنة بالفرق الأخرى، ما يعنى أن شماعة الإجهاد وضغط المباريات، التى يمكن أن تنطبق بشكل جزئى على فرق الدورى، يصعب بأى حال أن تنطبق على فريق الأهلى.
من هنا يتعين على الجهاز الفنى للنادى الأهلى ومدربه الكفء الكابتن حسام أن يصدِّر لنا أسبابا أخرى لضياع النقاط وتذبذب المستوى الفنى وتأخر الفوز وصعوبته مع الفرق الكبيرة، غير تلك الأسباب التى يسوقها الآخرون، فالفرق المنافسة، بما فيها الزمالك، المنافس الشعبى التقليدى، لا تتوفر لها هذه الإمكانيات، ولا تضم بين صفوفها هذه الكوكبة من اللاعبين، ولا تدفع تلك الملايين للرواتب والعقود، من ثَمَّ فإن المقابل الذى يجب أن يحصل عليه الفريق عشرة أضعاف ما يقدمه الآخرون بالضبط، وإلا فما الفارق بين لاعب يحصل على 4 ملايين وآخر يحصل على مليون، فهذا الفارق ليس منحة أو هبة أو صدقة من النادى يوزعها على اللاعبين، بل لأن هؤلاء اللاعبين أكثر تميزاً وتفوقاً فنياً وبدنياً ومهارياً، وهم بالفعل كذلك. والقول إنهم أُجهدوا أو إن ضغط المباريات أرهقهم- والدورى لم ينتصف حتى الآن- هو كلام يُقلل منهم، ويُدين الإدارة التى تعاقدت مع خامات فنية وبدنية عادية بأسعار السوبر.


وبعيداً عن الشق المادى فى الموضوع، أريد أن أشير إلى بعض النقاط فى هذا الشأن:
أولاً: الإجهاد البدنى له أسباب كثيرة، أحد تلك الأسباب ضغط المباريات، بما يتحمله من عبء نفسى وعصبى ومجهود ذهنى وعضلى، ومنها أسباب أخرى مثل الحِمل التدريبى العالى، وضعف برامج الاستشفاء بعد المباريات، وسلوك اللاعبين السيئ بسبب السهر وسوء التغذية والانشغال فى شؤون أخرى مثل المشاريع التجارية وغيرها من الظروف التى تُشَتِّت اللاعبين.
ثانياً: لا أفهم كيف لفريق يضم 29 لاعباً مثل الأهلى، أن يلعب بـ16 لاعبا فقط، منهم 11 أساسيا، وخمسة احتياطيا، والباقى «ضيوف شرف»، لا نعرف لماذا دخلوا القائمة أو لماذا خرجوا منها، وقد تجد لاعبا فى قائمة الاحتياطى لمباراة، فيختفى تماما فى المباراة التالية؟! ومن الطبيعى العادى جدا أن يصاب فريق يعتمد على هذا العدد المحدود من اللاعبين بالإجهاد والإرهاق، وفريق بهذه الرؤية قد يحصل على بطولة ويخسر عشرا.

وبالمناسبة، هذا نفس خطأ المدرب مارتن يول فى الموسم الماضى، حيث اعتمد على مجموعة، وظل يعصرها، فلم تستكمل معه المشوار، فخسر الكأس، والأهم خرج غير مأسوف عليه من البطولة الأفريقية. وأرى نفس السيناريو يتكرر الآن، فالأرقام تقول إن الأهلى لعب حتى الآن 1350 دقيقة، هى زمن 15 مباراة، لعبها سعد سمير كاملة، وبعده عبدالله السعيد بفارق 50 دقيقة، وبعدهما شريف إكرامى (1260 دقيقة)، وأحمد فتحى (1170 دقيقة)، وعلى معلول (1080 دقيقة)، ومؤمن زكريا (920 دقيقة)، وحسام عاشور (905 دقائق)، ووليد سليمان (859 دقيقة)، وأحمد حجازى (702)، وجونيور أجاى (688 دقيقة)، ثم محمد نجيب، والسولية، ومحمد هانى، وحسام غالى، وكريم نيدفيد، ومروان محسنة (505 دقائق) بالضبط.
16 لاعباً هم الأهم فى فريق الأهلى، ويلاحظ أن البعض خرج من التشكيل الأساسى بسبب الإصابة مثل حسام غالى. ويأتى هنا السؤال: هل أخطأ حسام البدرى لأنه يثبت التشكيل؟ الإجابة: إطلاقاً، فالتثبيت أمر مهم، ولكن التثبيت له شروط، أولها: إيجاد البديل القادر على أداء نفس الدور فى حالة غياب الأساسى، والثانى: العدل وإعطاء الفرصة للبديل للاستمرار مادام لم يقصر. أما أن يكون البديل مجرد (استبن) تنتهى صلاحيته بمجرد عودة الأساسى، فهذا كلام يقتل الطموح ويهدد الفريق، لأن الأساسى مهما كانت قدراته فلن يعينك فى البطولات الكثيرة التى يشارك فيها الفريق.
ثالثاً: الأكيد أن الفريق الأكثر إحرازاً للبطولات هو الفريق الذى لديه البديل الجاهز والكفء والقادر على ملء فراغ غياب اللاعب الأساسى، وللأسف فإن الأهلى- رغم كثرة اللاعبين- ليس لديه البديل، الذى يحل بدلاً من عبدالله السعيد أو جونيور أجاى أو وليد سليمان أو حسام غالى وآخرين، فرغم هذا العدد الهائل فى القائمة، فإن الأهلى يظهر عاجزاً فى غياب عناصره الأساسية، وهذه مشكلة تحتاج من الجهاز الفنى إلى إعادة التفكير وتحمل مسؤوليته على المديين القصير والبعيد، أما القصير الذى أقصده فهو تجهيز الـ15 لاعباً الذين لا يشاركون فى المباريات.
وهنا أتذكر أنه عندما كنت أواظب على حضور تدريب الأهلى للتغطية الصحفية- قبل 25 عاماً، مع أجهزة فنية محلية وأجنبية- كان يصدر فى كل شهر جدول بالمباريات الودية التى سيلعبها الفريق خلال الشهر، وكان عددها يتراوح بين ثلاث وأربع مباريات، ويشارك فيها بشكل أساسى ثلاث فئات من اللاعبين، الأولى: الذين لا يشاركون فى المباريات- وعددهم 15 لاعباً الآن- والثانية: اللاعبون العائدون من الإصابة والموقوفون، والثالثة: هم الناشئون الذين يستهدفهم الجهاز الفنى لعملية الإحلال والتجديد.
وهذه المباريات الودية كان القصد منها تجهيز اللاعبين، فالتدريبات الصماء ليست كافية لإكساب البدلاء الحساسية (هكذا كان يقول المدربون وقتها)، وأذكر أنه فى بعض الأحيان كان تألق البدلاء فى تلك المباريات سبباً فى ضمهم إلى القائمة الأساسية، وسبباً فى تحول وجهة نظر الجهاز الفنى. والأهلى يحتاج مثل هذه المباريات، اللهم إلا إذا باتت عادة قديمة أو أن الجهاز الفنى وجهاز الكرة ليس لديهما وقت الفراغ لترتيب تلك المباريات.
أما المدى البعيد المطلوب من الكابتن البدرى فهو عملية الإحلال والتجديد، وهنا لا أقصد استبعاد اللاعبين الكبار، لا سمح الله، بل أقصد أن هؤلاء اللاعبين شارفوا على الاعتزال بحكم السن، فإذا لم يتم خلق البديل فى وجودهم فسيمر الأهلى بنكسة جديدة.
رابعاً: من ضمن المقولات التى يجب أن تُمحى من قاموس مدربى الأهلى والزمالك القول: «إن الفريق فى مرحلة جمع النقاط، وليس مهماً الأداء الفنى»، وهو كلام يقوله مدربو الفرق المهددة بالهبوط، أما الفرق الكبيرة التى يُنفق عليها بالملايين المقنطرة فمطلوب منها النتيجة والأداء الفنى، الذى يناسب المبالغ المنفقة عليها ويتماشى مع قيمتها وقدرها.
■ ■ ■

أزعجنى تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن المخالفات التى وقعت فى النادى الأهلى على عهد المجلس السابق، تحت قيادة حسن حمدى ومحمود الخطيب.. ليس لما جاء به من مخالفات مالية صارخة، ولكن لما ترتب على ذلك من حرمان المجلس الحالى من استكمال مدرج استاد مختار التتش والمشروع الطموح لإنشاء غرف فندقية وصالة جيمانزيوم ووحدة علاج طبيعى وصالة ترفيهية للاعبى الفريق الأول، وهو المشروع الحلم الذى وضع أساسه المدرب الهولندى مارتن يول على غرار المتبع فى الأندية العالمية، وبدلاً من أن يتقدم النادى خطوة مهمة وغير مسبوقة بين الأندية للأمام وقف عاجزا أمام صخرة مخالفات بالملايين، وتمسك الجهاز الرقابى بحساب المقصرين عن إهدار ثمانية ملايين جنيه فى المشروع، وتوقف العمل فيه عام ٢٠١٠ وتحويل الأمر لجهات التحقيق، خاصة أن هناك مخالفات مريبة أخرى عن لاعب نيجيرى يدعى فيستيا دفع الأهلى له مبلغ مليون ونصف المليون جنيه ولم يتم قيده، ولاعب آخر لبنانى حصل على ١٥٠ ألف دولار سلفة رغم حصوله على كامل مستحقاته عن عقد أربع سنوات لم يستكملها.
أضف إلى ذلك مخالفة ضخمة تكتم عليها مجلس الإدارة تحت شعار (لا لنشر أخطاء من سبقونا) بخصوص ملعب الاسكواش الذى استكمل بناؤه فى عهد المجلس الحالى، والمشكلة من وجهة نظرى ليست فى المخالفات التى ارتكبت، فجهات التحقيق هى التى ستحدد المسؤولية، ولكن فى أن بعض من ارتكب تلك المخالفات أو شارك فى ارتكابها مازال يعمل فى النادى حتى الآن، وهو ما يحمّل مجلس الإدارة الحالى المسؤولية فى التستر على تلك المخالفات وهؤلاء الفاسدين.
بانشا عضوية موثقة
11:58 - 2016/12/16  
أضف إلى ذلك مخالفة ضخمة تكتم عليها مجلس الإدارة تحت شعار (لا لنشر أخطاء من سبقونا) بخصوص ملعب الاسكواش الذى استكمل بناؤه فى عهد المجلس الحالى، والمشكلة من وجهة نظرى ليست فى المخالفات التى ارتكبت، فجهات التحقيق هى التى ستحدد المسؤولية، ولكن فى أن بعض من ارتكب تلك المخالفات أو شارك فى ارتكابها مازال يعمل فى النادى حتى الآن، وهو ما يحمّل مجلس الإدارة الحالى المسؤولية فى التستر على تلك المخالفات وهؤلاء الفاسدين.

 
بانشا عضوية موثقة
11:58 - 2016/12/16  
سعد سمير يعود لتدريبات الأهلي
بانشا عضوية موثقة
11:59 - 2016/12/16  
Alghonimy @amgadalghonimy
now

الهداف التونسية نشرت تفاصيل جديدة في صفقة إنتقال علي معلول لصفوف الترجي،عقد 3 سنين مرتب شهري 120 ألف دينار وشرط عدم مواجهة الصفاقسي أول موسم
Ahlawy since birth
12:08 - 2016/12/16  
هو حد تابع بليات وكاسترو فى كاس العالم؟
ونهائي السله الساعه كام؟
بانشا عضوية موثقة
12:10 - 2016/12/16  
محمود طاهر يطالب جهاز الأهلي بالدوري وبطولة إفريقيا
Ahlawy since birth
12:10 - 2016/12/16  
شكلهم هيبيعو معلول ويجيبو كام كرسى
وكمان علشان المنافسه تزيد فى الدورى ...
  صحيفة النادى الأهلى ..العدد(68)مـ(7) فريق السله الى نهائى افريقيا  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات

طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
ارشيف الصحف

~ حكمة اليوم ~ ~ ~ 0.52 ثانية ~
~ XML Sitemap ~ HTML Sitemap ~ URL List ~
كورة اهلاوية
http://kora-ahlawya.com
  © DuHok Forum Team 2016
 هذا الموقع يستخدم برنامج
DuHok Forum 2.1

© DuHok Forum Team 2015